بوابة DIGI ESSAOUIRA تنظم المحطة الأولى من لقاءات الماركة المواطنة

وادنون تيفي23 مارس 2024
بوابة DIGI ESSAOUIRA تنظم المحطة الأولى من لقاءات الماركة المواطنة

نظمت بوابة المشاركة المواطنة بإقليم الصويرة DIGI ESSAOUIRA، اللقاء الأول من سلسلة لقاءات المشاركة المواطنة، وذلك يوم الجمعة 22 مارس 2024، بالمعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بالصويرة، وبتنسيق مع إدارة المعهد وجمعية طلبته.

وحضر اللقاء السيد يوسف أسكور، المشرف على بوابة DIGI ESSAOUIRA، والسيد جواد الشويخ مدير المعهد، والسيد يوسف الشمهاري رئيس جمعية طلبة المعهد، والسيد محسن عمار ممثل المندوبية الإقليمية للصحة والحماية الإجتماعية، إلى جانب أزيد من أربعون مشاركاً ومشاركة.

واستهل اللقاء عرضاً حول دليل استعمال بوابة DIGI ESSAOUIRA، وما تتيحه من فرص وخدمات أمام شباب إقليم الصويرة، ثم بعد ذلك تناول الكلمة السيد خليد سرحان، خبير في مجال الديمقراطية وحقوق الإنسان، لتأطير ورشة نقاش مفتوحة حول مداخل المشاركة المواطنة، والتي تمحورت أساساً حول فكرة “. كيف يمكن أن يكون شباب إقليم الصويرة مساهماً في تنمية الإقليم؟”.

وتميز اللقاء بتفاعل المشاركين والمشاركات وتقاسم وجهات نظرهم بخصوص موضوع المشاركة المواطنة عبر أشكالها المتعددة.

تجدر الإشارة إلى أن بوابة المشاركة المواطنة بإقليم الصويرة، والتي تشرف على إدارتها جمعية أصدقاء الكلمة، تنفذ بشراكة مع جماعة الصويرة وجماعة تمنار وجماعة أوناغة، وبتنسيق مع عمالة إقليم الصويرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.