توقيع كتاب”مسار محارب” للكاتب التطواني الزبير الملطي بالرباط

وادنون تيفي8 مايو 2024
توقيع كتاب”مسار محارب” للكاتب التطواني الزبير الملطي بالرباط

مساء فاتح ماي الجاري، كان الجمهور الرباطي على موعد مع حفل توقيع كتاب: “مسار محارب/ مثل الأب مثل الإبن” للكاتب التطواني الزبير الملطي.

هذا الحفل المتميز والناجح الذي نظمته جمعية نور للتضامن والتنمية (ANSD)، بشراكة مع اللجنة الثقافية للمجلس الوطني لحزب جبهة القوى الديموقراطية، بمقر الحزب بالرباط.

الحفل شهد حضورا نوعيا متنوعا من المثقفين والكتاب والشعراء والفنانين التشكليين والإعلاميين، وأيضا وفد أدبي رفيع المستوى قادم من تطوان. وشارك فيه كل من رئيسة جمعية نور للتضامن والتنمية الكاتبة والفاعلة الجمعوية إلهام إحوضيكن، والكاتبة ريحانة دوعلي، والفنان والإعلامي بوشعيب خلدون، كما شهد الحفل إلقاء كلمة ترحيبية باسم اللجنة الثقافية للمجلس الوطني لحزب جبهة القوى الديموقراطية بالرباط، قرأها رشيد الياقوتي رئيس اللجنة، وقام بتقديم فقرات الحفل الكاتب والإعلامي الطنجاوي حسن بيريش.

وبعد تقديم إضاءات حول الكتاب المحتفى، تكلم المؤلف الزبير الملطي، خلال لقاء مفتوح له مع الحضور، عن مختلف الظروف التي اتسم بها تأليفه للكتاب، وعن فكرة إنجاز سيرته الذاتية ونشرها في كتاب باللغة الفرنسية (ترجمته إلى العربية الكاتبة والمترجمة أميمة بونخلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.