المنتخب الوطني يبدأ معسكره الإعدادي

وادنون تيفي19 مارس 2024
المنتخب الوطني يبدأ معسكره الإعدادي

استهل المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، اولى استعداداته ضمن برنامج المعسكر التدريبي المقام في مارس الجاري، بخوض حصة تدريبية مساء اليوم بعد ىالافطار، بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة ضواحي مدينة سلا .

ويسافر الفريق الجمعة الى أكادير لخوض  مبارتين وديتين أمام أنغولا وموريتانيا، يومي 22 و26 مارس بملعب “أدرار”

وكان الناخب الوطني وليد الركراكي اختار الإعلان عن اللائحة المستدعاة عبر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،على أن يعقد ندوتين صحافيتين قبل يوم واحد من كل مباراة .

وشملت اللائحة إبراهيم دياز وإلياس بنصغير ويوسف لخديم وإلياس أخوماش لأول مرة من أجل حمل قميص المنتخب المغربي، وعودة أشرف داري وسفيان رحيمي إلى صفوف “أسود الأطلس”.

واختار الركراكي في حراسة المرمى كلا من ياسين بونو ومنير المحمدي ومهدي بن عبيد، إضافة إلى المدافعين أشرف حكيمي ويحيى عطية الله وأشرف داري ونايف أكرد ويوسف لخديم وشادي رياض وعبد الكبير عبقار ومحمد الشيبي.

كما نادى الناخب الوطني في وسط الميدان على كل من أمير ريتشاردسون وسفيان أمرابط وأسامة العزوزي وبلال الخنوس وعز الدين أوناحي وإبراهيم دياز.

وفي الهجوم، استقر الركراكي على حكيم زياش وإلياس أخوماش وأمين عدلي ويوسف النصيري وأيوب الكعبي وسفيان رحيمي وإلياس بنصغير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.