الركراكي: هدفنا الصدارة بعد مباراة زامبيا

وادنون تيفي23 يناير 2024
الركراكي: هدفنا الصدارة بعد مباراة زامبيا

قال الناخب الوطني وليد الركراكي ان على المنتخب الوطني الذي ضمن تأهله لدور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا الحفاظ على الصدارة وتحقيق الفوز على منتخب زامبيا في المباراة المقبلة.

وقال الركراكي، خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة زامبيا، انه ىسعيد بضمان المنتخب المغربي تأهله إلى إلى ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا مبكرا، مبرزا ان الهدف الأهم للمنتخب حاليا هو الحفاظ على الصدارة وتحقيق الفوز على منتخب زامبيا، قائلا: “ليست لدينا أعذار مثل المباراة السابقة، سنلعب مساء حيث ستكون الحرارة والرطوبة منخفضتين نسبيا.. علينا أن نظهر بوحه مشرف”.

وبخصوص ما إذا كان سيغير تشكيلة المنتخب المغرب وفق معطى التأهل المبكر، قال الركراكي: “سنحاول أن نكون أذكياء.. هناك لاعبون لديهم بطاقات صفراء، ولا يمكن أن نخاطر بتوقيفهم في مباراة الثمن.. أيضا ترك بعض اللاعبين لفترة طويلة دون اللعب يمكن أن يخلق مشاكل في الإيقاع مستقبلا. لذلك، سنكون أذكياء في اختيار التشكيلة المناسبة لتحقيق الفوز غدا”.

وأكد الناخب الوطني أن المنتخب المغربي لا يعاني من أية غيابات قبل مباراة الغد أمام زامبيا، نافيا شائعة رغبة بايرن ميونخ في استعادة نصير مزراوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.