مولاي حمدي ولد الرشيد يجدد العهد من أجل الوطن

وادنون تيفي19 أبريل 2024
مولاي حمدي ولد الرشيد يجدد العهد من أجل الوطن

تحت شعار “تجديد العهد من أجل الوطن” ترأس، اليوم الجمعة 19 ابريل 2024، مولاي حمدي ولد الرشيد، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال منسق الجهات الجنوبية الثلاث، أشغال المؤتمرات الإقليمية لحزب الاستقلال بكل من مدينة كلميم، سيدي إيفني، أسا الزاك، وإقليم طانطان  .

وحضر المؤتمر الإقليمي بكلميم كل من النائبين البرلمانيين عبد الرحيم بوعيدة وخولة الخرشي،  وعضو اللجنة المركزية للحزب الطالب بويا ابا حازم، ومفتش الحزب أحمد الحكوني، الى جانب المستشار الجهوي صلاح الدين بوفوس، بالاضافة الى مشاركة مكثفة لأطر ومناضلي الحزب من مختلف فروعه وهيئاته ومنظماته الموازية وروابطه المهنية ومجالسه المنتخبة على مستوى الأقاليم الأربعة الواقعة بنفوذ الجهة .

وقدم مولاي حمدي ولد الرشيد خلال المؤتمرات الإقليمية الأربعة عرضه السياسي الهام والذي استعرض من خلاله الوضع الحالي لضمير الأمة والمراحل التي مر منها التحضير للمؤتمر الثامن عشر للحزب الذي سينعقد نهاية الشهر الجاري، داعيا إلى حشد الهمم ووحدة الصفوف من أجل إنجاح هذا الاستحقاق الهام.

و أسدل الستار عن أشغال المؤتمرات الإقليمية الأربعة بإنتخاب اعضاء المجلس الوطني لحزب الاستقلال من بوابة التوافق،  لتمثيل أقاليم جهة وادنون بمحطة المؤتمر العام الثامن عشر الى جانب تسمية المؤتمرين والمؤتمرات التي ستكون بمثابة صوت الجهة بالمحطة التنظيمية الهامة المرتقبة ببوزنيقة نهاية الشهر الجاري .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.