مركز الوقاية المدنية بالوطية ينظم الابواب المفتوحة في وجه الساكنة و تلاميذ المؤسسات التعليمية

وادنون تيفي2 مارس 2024
مركز الوقاية المدنية بالوطية ينظم الابواب المفتوحة في وجه الساكنة و تلاميذ المؤسسات التعليمية

تحت شعار “التكنولوجيات المبتكرة في خدمة الوقاية المدنية”، اشرف مركز الوقاية المدنية بالوطية على تنظيم الابواب المفتوحة في وجه تلاميذ المؤسسات التعليمية وساكنة الوطية، باستعراض مختلف المعدات الحديثة التي تم وضعها رهن إشارة مصالح الوقاية المدنية بالإقليم للقيام بعمليات الإنقاذ، إضافة إلى تقديم عروض لمحاكاة عملية تدخل مستعجلة .


وقد شكل حفل تخليد اليوم العالمي للوقاية المدنية فرصة لمسؤول مركز الوطية الكابتان رشيد في كلمته الترحيبية للتعريف بمهام الوقاية المدنية وأهدافها، سواء فيما يتعلق بحماية الأشخاص والممتلكات أو النهوض بثقافة الوقاية والتحسيس بالمخاطر وضرورة رفع مستوى الوعي بها، حيث كان الحفل عبارة عن ورش كبير للتعريف بمختلف أدوار أجهزة الوقاية المدنية التي تسهر على إنقاذ أرواح المواطنين، كما تم بالمناسبة إعطاء شروحات للتلاميذ من طرف عناصر الوقاية المدنية والتعريف بالوسائل وكيفية عمل بعض الآليات وتوضيح كيفية العمل الميداني كما تم توزيع مطويات على جميع الحاضرين تحتوي على عديد من المعلومات حول إرشادات السلامة إضافة لإرشادات السلامة عن الأخطار المنزلية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.