إفتتاح السوق التجاري الممتاز “مرجان” بمدينة العيون

وادنون تيفي2 مارس 2024
إفتتاح السوق التجاري الممتاز “مرجان” بمدينة العيون

ترأس السيد عبد السلام بكرات، والي جهة العيون الساقية الحمراء مرفوقا بعدد من الشخصيات السياسية والمدنية بالمنطقة، امس الجمعة، حفل افتتاح أكبر متجر تجاري من نوعه بكبرى حواضر الصحراء المغربية تابع لمجموعة “مرجان” .

وافاد بلاغ للمؤسسة، ان مجموعة “مرجان” تواصل تطوير شبكتها عبر تدشين متجر تجاري كبير جديد بمدينة العيون، ليصل عدد متاجرها الكبرى بالمغرب إلى 42 متجرا، مشيرا إلى أنه “بعد هذا التوسع في جنوب المغرب، تضم مجموعة مرجان الآن 171 متجرًا من جميع الأحجام، موزعة في حوالي 40 مدينة في جميع أنحاء المملكة”.

وأضاف البلاغ أن “أبواب هذا المتجر التجاري الكبير سيُفتَح ليستقبل زواره يوم السبت 2 مارس 2024″، لافتا إلى أن “المتجر الجديد يمتد على مساحة تزيد عن 12500 متر مربع، منها 5500 متر مربع مخصصة لمنطقة البيع، وهذا بفضل الاستثمار البالغ قيمته 210 ملايين درهم الذي تم تخصيصه لتشييده خلال مرحلة البناء هذه، حيث تمت تعبئة ما يقرب من 220 شخصًا لضمان التسليم خلال إطار زمني قصير لا يتعدى 7 أشهر”.

وأوضح أن “افتتاح المتجر التجاري مرجان العيون مكن من توظيف 210 مستخدمين، 80 بالمائة منهم من سكان المنطقة”، مضيفا أنه “خلال الأشهر الموالية لفترة التوظيف اجتازت الفِرَقُ تدريبًا استفادت منه لأكثر من 34000 ساعة، شمل كلًا من التدريب النظري والعملي”. وأبرز أن “هذه المقاربة تضمن أن يكون كل عضو في الفريق على استعداد تام لتقديم خدمة عالية الجودة والاستجابة بفعالية لاحتياجات الزبناء وتوقعاتهم”.

وفي هذا الصدد، قال امحمد الشليح، المدير العام المنتدب لعلامة “مرجان”، إن افتتاح المتجر الجديد في العيون ينخرط في إطار تنفيذ خارطة طريق توسع “مرجان” على الصعيد الوطني، مشيرا الى أن “هذا الافتتاح يعد تجسيدًا ملموسًا لتصميمنا على أن نكون أقرب ما يمكن من زبنائنا، وتلبية احتياجاتهم من حيث طراوة المنتجات وتنوعها”.

وأشار المسؤول المنتدب، في تصريحات للصحافة، إلى أن “تواجد المجموعة في الأقاليم الجنوبية سيمكن، من جهة، من المساهمة في خلق فرص الشغل في العيون، ومن جهة أخرى تقديم فرصة للمنتجين والمزارعين والتعاونيات شركاء مرجان لتعزيز وجودهم على المستويين المحلي والإقليمي”.

ويقع المتجر التجاري الكبير وسط المدينة في الشطر الأول من قطب الأنشطة التجارية لمزيج مول، ويوفر تجربة تسوق عملية ومتنوعة لساكنة العيون والمناطق المحيطة بها. وبفضل تشكيلة واسعة تضم أكثر من 25000 منتج تم اختيارها بعناية، سيتمكن الزبناء من الاختيار بين مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي جميع احتياجاتهم.

ويقدم المتجر التجاري مجموعة واسعة من المنتجات الطازجة، من خلال التركيز على الطراوة والجودة، بما في ذلك الفواكه والخضروات واللحوم والأسماك ومنتجات الجبن، إضافة إلى الحلويات الطازجة والخبز المطهو داخل المتجر.

كما يقدم مجموعة خاصة لتلبية الطلب المتزايد على المنتجات العضوية والمحلية، وكذلك مجموعة متكاملة من التجهيزات المنزلية، والأجهزة الكهربائية، والكتب الثقافية، ومنتجات الجمال والنظافة، والمنتجات الإلكترونية، والملابس والإكسسوارات مثل الألعاب والمستلزمات الرياضية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.