الحب والتنس يجتمعان في بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس

خديجتو عدي15 فبراير 2024
الحب والتنس يجتمعان في بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس

تتجه الأنظار نحو أبرز لاعبي ولاعبات التنس ممن حققوا نجاحاً لافتاً على المستويين الرياضي والشخصي، والذين يتجهون إلى دبي للمشاركة في بطولة رابطة محترفات التنس السنوية من فئة 1000 نقطة وبطولة رابطة محترفي التنس من فئة 500 نقطة على التوالي بالتزامن مع عيد الحب.

شكل العام الماضي محطة هامة في حياة ألكسندر شيفتشينك وأناستازيا بوتابوفا التي نجحت بالوصول إلى المركز 21 في التصنيف العالمي في يونيو الماضي، بينما دخل شيفتشينكو قائمة أفضل 100 لاعب في العالم لينضم لأول مرة إلى الأسماء المشاركة في رولان جاروس، إحدى بطولات الجراند سلام. كما أثبت الثنائي أهمية حياتهما الشخصية، وقررا الزواج في ديسمبر بعد فترة خطوبة استمرت لشهرين. ويتطلع كلاهما للمشاركة في البطولات التي تستضيفها إمارة دبي.

 نجحت باولا بادوسا، التي تقيم في دبي، بتحقيق أعلى تصنيف لها في عام 2022 حين وصلت إلى المركز الثاني في التصنيف العالمي، كما فازت بثلاثة ألقاب فردية في جولة رابطة محترفات التنس، وبلغت دور ربع النهائي في بطولة رولان جاروس عام 2021. وعلى الرغم من معاناتها مع بعض الإصابات مؤخراً، تستعد اللاعبة الإسبانية للمشاركة في بطولة رابطة محترفات التنس من فئة 1000 نقطة الأسبوع المقبل. وفي الأسبوع الماضي، زارها صديقها القديم ستيفانوس تسيتسيباس الذي وصل إلى نهائي بطولات الجراند سلام مرتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.