رغم الخروج المهين من الكان.. المنتخب الوطني يجدد الثقة بمدربه الركراكي

وادنون تيفي5 فبراير 2024
رغم الخروج المهين من الكان.. المنتخب الوطني يجدد الثقة بمدربه الركراكي

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تجديد الثقة في الناخب الوطني وليد الركراكي لقيادة المنافسات القادمة، في مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026، والاستعداد لنهائيات كاس إفريقيا للأمم التي ستستضيفها المملكة السنة المقبلة.

وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة رئيس لجنة المنتخبات، قد أجرى مع الناخب الوطني وليد الركراكي عدة اجتماعات تقييمية بخصوص مشاركة المنتخب الوطني لكرة القدم في نهائيات كأس افريقيا للأمم، المقامة حاليا في كوت ديفوار، إستعرض خلالها الاستعدادات لهذه المنافسة الكروية و فشل المنتخب في حصد اللقب بعد التعثر المؤسف امام جنوب افيقيا في دور ثمن النهائي.

وأعلنت الجامعة في بيان رسمي أنه” تم الوقوف على مكامن الخلل التي كانت حاضرة في هذه المنافسة، خاصة في المباراة الاخيرة أمام منتخب جنوب افريقيا”، بالإضافة إلى الاستراتيجية التي ستتبع في الفترة القادمة”من أجل اسعاد الجماهير المغربية في الاستحقاقات القادمة، في مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026، والاستعداد لنهائيات كاس إفريقيا للأمم التي ستستضيفها المملكة السنة المقبلة جسيدا للرعاية السامية التي يوليها الملك محمد السادس لكرة القدم الوطنية.

وأضاف البيان: “وبالمناسبة، تجدد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الثقة في وليد الركراكي لقيادة المرحلة المقبلة، مانحة إياه كل وسائل الدعم والمؤازرة من أجل تحقيق المكانة التي تستحقها كرة القدم الوطنية بصفة عامة، والمنتخب الوطني بصفة خاصة”.

وودّع المنتخب الوطني لكرة القدم الكان من الدور ثمن النهائي عقب تلقي الهزيمة من منتخب جنوب افريقيا.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.