الدورة الثانية لجوائز التأمين في المغرب وإفريقيا بالعاصمة الاقتصادية

وادنون تيفي5 فبراير 2024
الدورة الثانية لجوائز التأمين في المغرب وإفريقيا بالعاصمة الاقتصادية

تحتضن مدينة الدار البيضاء،  يوم الخميس 15 فبراير 2024، النسخة الثانية لجوائز التأمين في المغرب وإفريقيا، والتي تعتبر مناسبة للاحتفاء بالتميز والابتكار في هذا القطاع.

وأفاد بلاغ للمنظمين توصلت “وادنون تيفي” بنسخة منه، أن لجنة التحكيم لهذه السنة تترأسها نادية صلاح مديرة التحرير السابقة لمجموعة إيكوميديا الى جانب كل من كمال طيبي، المؤسس والرئيس المدير العام لمجموعة ستراتيوز “Stratëus Group”، وعادل حليمي، رئيس تحرير “بورصة نيوز” لمجموعة “Finances News”، ويوسف هروشي، رئيس دائرة الابتكار “cercle de l’innovation” ومؤسس “Conexis”، شكيب أبو زيد،الكاتب العام للاتحاد العام العربي للتأمين (GAIF)، ثم أمينة بوراس، خبيرة البيانات في باريس وعضو في جمعية “InsurAngels”.

وأضاف البلاغ ذاته أن أمسية حفل جوائز التأمين، والتي ترمز إلى الالتزام المستمر للقطاع بدعم الابتكار والإلهام والتميز، ستعرف حضور أكثر من 300 ضيف، حيث ستكون فرصة لتسليط الضوء على أبرز الإنجازات المبتكرة التي تحققت خلال السنة الماضية، ولا سيما مناسبة للاحتفاء بالمساهمات الاستثنائية لشركات التأمين ومهنيي التأمين.

ويعد هذا اللقاء السنوي منصة فريدة لتبادل أفضل الممارسات وتحفيز التعاون وتحديد مستقبل التأمين في المغرب وإفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.