إطلالة نادرة لنجاة الصغيرة في «جوي أووردز» بالرياض

وادنون تيفي22 يناير 2024
إطلالة نادرة لنجاة الصغيرة في «جوي أووردز» بالرياض

جمعت ليلة السبت كوكبة من نجوم الفن في الوطن العربي والعالم لحضور الدورة الرابعة لجوائز «جوي أووردز» (Joy Awards)، وتتويج الفائزين بفروعها المختلفة، بالإضافة إلى تكريم جهود عدد من الرموز الفنية، وتسليط الضوء على مسيرتهم في إثراء المشهد الفني والتميز بإنتاجاتهم الفريدة.

وقدمت «جوي أووردز» جوائز لعدد من النجوم العالميين، قدموا خلال ظهورهم على المسرح رسائل مؤثرة أشادت بتطور الأعمال العربية، والدعم الذي تحظى به لتحقيق نقلة نوعية في السعودية والوطن العربي. وقُدمت جائزة الإنجاز مدى الحياة للممثل ‏أنتوني هوبكنز، والموسيقي لانغ لانغ، والممثل الكوميدي الأميركي مارتن لورنس، والمخرج والممثل الأميركي كيفين كوستنر، والمخرج العالمي زاك سنايدر.

وشهد الحفل تكريم نجوم عرب بجوائز فخرية، من بينهم الفنان عادل إمام «الزعيم»، الذي أعلن نجله رامي إمام اعتزاله للتفرغ لحياته الأسرية، والفنانة نجوى كرم، والممثلة السورية منى واصف، ومُنح المصمم إيلي صعب جائزة صناع الترفيه الماسية.

وتخللت الحفل فقرات غنائية تضمنت إطلالة نادرة للفنانة نجاة الصغيرة التي كُرمت بجائزة فخرية، وشدت بمقطع من أغنية «عيون القلب».

المصدر جريدة الشرق الأوسط
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.