عقد استثمار بين شركة ل.م.ب دبي ودولة ساحل العاج بقيمة 220 مليون دولار

خديجتو عدي6 نوفمبر 2023
عقد استثمار بين شركة ل.م.ب دبي ودولة ساحل العاج بقيمة 220 مليون دولار
خديجتو عدي

صرحت رائد الأعمال المغربية ليندا بينالال أنه تم تحت رعاية وحضور الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني في حكومة راس الخيمة وسفير دولة ساحل العاج ديابي فيكبا وصاحب مجموعة جيجت للاستثمارات الراعي الرسمي السيد فادي العزام للمؤتمر و رائدة الأعمال العالمية ليندا بينالال منظمة المؤتمر وصاحبة شركة ل.م.ب لخدمات وادارة المشاريع .

 

أقيم المؤتمر الاماراتي الافريقي للاستثمارات المتبادلة بدورته السادسة في فندق كارلتون تاور بدبي، ويستهدف المؤتمر لاستقطاب الاستثمارات المتبادلة بين دولة الامارات من جهة والدول الافريقية من جهة أخرى.

وشهد هذه الدورة من المؤتمر الذي نظمته شركة ل.م. ب للخدمات وادارة المشاريع بالتعاون مع فريق فخر زايد التطوعي و شركة ستار جروب ساحل العاج ، مشاركة العديد من الدول الافريقية منها: المغرب والجزائر وساحل العاج والكونغو وتوغو وغانا وغيرها.

ووقعت شركة ل. م .ب عقد استثمار بقيمة 120 مليون دولار في دولة ساحل العاج في العاصمة الاقتصادية الجديدة يموسوكرو يتمثل في بناء مدينة العاب وبناي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.