الوداد يفوز على نهضة الزمامرة بثلاثية

وادنون تيفي4 أكتوبر 2023
الوداد يفوز على نهضة الزمامرة بثلاثية

تغلب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بثلاثية لواحد على حساب نهضة الزمامرة، في المباراة المؤجلة عن الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء.

ونجح نهضة الزمامرة في افتتاح النتيجة بهدف مبكر في حدود الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب زكرياء بحرو، بعثر به أوراق الفريق البيضاوي في الربع ساعة الأول من المباراة.
وتبادل عناصر الطرفين بعض مناورات التهديف في الربع ساعة الثاني من المواجهة، ليتمكن الوداد الرياضي من تعديل النتيجة في حدود الدقيقة 21 عن طريق اللاعب بولي صامبو.

وواصل عناصر الطرفين تحركاتهم االهجومية في الجولة الثانية من المواجهة، كانت الأبرز منها من جانب الوداد الرياضي، لينجح العميد يحيى جبران في هز الشباك وتسجيل الهدف الثاني للوداد في حدود الدقيقة 65.

وأكمل نهضة الزمامرة مجريات المباراة بنقص عددي بعد طرد اللاعب ابراهيم البوزيدي في حدود الدقيقة 83، قبل أن يعزز الوداد الرياضي النتيجة بهدف ثالث في الوقت الضائع عن طريق البخري لتنتهي المواجهة بفوز الوداد بهدفين لواحد.

ورفع الوداد الرياضي رصيده بعد هذا الفوز للنقطة العاشرة في الصدارة مناصفة مع فرق الجيش الملكي ونهضة بركان، فيما جمدت الهزيمة رصيد نهضة الزمامرة في حدود 4 نقاط في الصف 12.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.