الزروري يدعم المتضررين من الزلزال بقميصه

وادنون تيفي26 سبتمبر 2023
الزروري يدعم المتضررين من الزلزال بقميصه
وادنون تيفي: محجوبة عدي

قرر اللاعب الدولي المغربي أنس الزروري، الذي يلعب في صفوف فريق بيرنلي الإنجليزي لكرة القدم، القيام معية منظمة الإغاثة الإسلامية، بحملة لدعم ضحايا زلزال الحوز.

وفي بلاغ للفريق الإنجليزي، أوضح أن لاعب المنتخب الوطني قرر المساهمة عبر “سحب” على قميصه الخاص ببيرنلي، حيث على الراغبين في دعم ضحايا زلزال الحوز التبرع بـ5 جنيهات إسترلينية، قصد المشاركة في السحب للفوز بالقميص؛ وسيغلق السحب على الساعة 5 مساءً يوم الخميس 28 شتنبر الجاري.

وأضاف ذات البلاغ: “الأموال التي سيتم جمعها من السحب ستذهب لتزويد المتضررين بما يكفي من الغذاء لتناول الطعام، والمأوى المؤقت لأولئك الذين دمرت منازلهم؛ فالليالي باردة في الجبال، ومن المتوقع أن تتفاقم الظروف مع اقتراب فصل الشتاء، لذا فإن الناجين في حاجة ماسة إلى الغطاء”.

وقال الزروري في تصريحات نقلها موقع بيرنلي الإلكتروني الرسمي: “أرجو مساعدة جميع المتضررين من الزلزال الذي ضرب المغرب”، وأضاف: “من خلال جمع الأموال للمتضررين ستكون لديكم فرصة للفوز بقميصي الموقع، من أعماق قلبي شكرا لكم”.

هذا وتجدر الإشارة الى أن الزروري واصل التألق رفقة النادي الإنجليزي في المباراة التي جمعته بفريق سالفورد سيتي، حيث نجح في صناعة الثلاثة أهداف الأولى لبيرنلي، قبل أن يضيف ويلسون أوسوبيرت الهدف الرابع، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء لحساب الدور الثالث من منافسات كأس رابطة الدوري الإنجليزي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.