تقرير حول الجمع العام التأسيسي لمكتب الفرع المحلي بإقليم ݣلميم لجمعية روافد الصحراء للتنمية والثقافة والتضامن

وادنون تيفي26 نوفمبر 2021
تقرير حول الجمع العام التأسيسي لمكتب الفرع المحلي بإقليم ݣلميم لجمعية روافد الصحراء للتنمية والثقافة والتضامن

انعقد يومه الجمعة 26 نونبر 2021 الجمع العام التأسيسي للفرع المحلي بإقليم ݣلميم لجمعية روافد الصحراء للتنمية والثقافة والتضامن بقاعة الاجتماعات بالخزانة الوسائطية الكائنة بحي لݣويرة قرب الملحقة الادارية الثانية بݣلميم.
وافتتح الاجتماع رئيس اللجنة التحضيرية الاخ البشير زبير نوه فيها بالحضور الكريم شاكرا إياهم على تلبية الدعوة والرغبة الجادة والأكيدة في تأسيس هذا الاطار القانوني للجمعية الوطنية ورغبتها في تحقيق أهدافها الثقافية والاجتماعية والتضامنية عبر تأسيس فروعها في كافة الاقاليم بالتراب الوطني.
وتناول الكلمة بعد ذلك الاخ مولاي الحسين خوجاني بوصفه نائبا لرئيس المكتب المركزي للجمعية، وبعد شكره للحضور الكريم وتنويهه بحاجة المنطقة لمثل هكذا جمعيات جادة وهادفة يكون عملها مؤثرا وهادفا ومساعدا في تحقيق كل الاهداف التنموية التي تدخل في إطار تحقيق أهداف الافراد والجماعات بهذا الاقليم العزيز، وقام الاخ نائب رئيس المكتب المركزي بقراءة القانون الاساسي للجمعية شارحا اهداف الجمعية ومجال أنشطتها وتدخلاتها التي تسعى إلى المشاركة في المقاربات التشاركية الوطنية خدمة لقضايا الامة المغربية ومقدساتها.
وبعد التوافق على القانون الاساسي المركزي للجمعية وقبوله كما هو؛ تم انتخاب أعضاء مكتب الفرع المحلي للجمعية بإقليم ݣلميم على الشكل التالي:

الرئيس : البشير زبير
نائبه 1 : الزاكي ابراهيم لغزاوي
نائبته 2 : حسناء وغزن
أمين المال : رمضان اجدي
نائبه 1 : حسان الداودي
نائبته 2 : سلم تشيبت
الكاتب العام : باكريم بوجديد
نائبه 1 : محمد سالم برد الليل
نائبه 2 : رشيد العلوي

المستشارون :
ضمير بلعيد/ القرشاوي الحسين / ماء العينين الحاذݣ/ محمد نزاها/ محمد سالم الشويخ/ احمد الميري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.